Wednesday 10 January 2018

استراتيجيات التداول سوينغ سهلة


استراتيجيات التداول سهلة التأرجح
زيارة متجر عيبد للبدء.
سوينغ التداول.
لماذا سوينغ التجارة؟
سوينغ التداول هي استراتيجية تركز على أخذ مكاسب أصغر في الاتجاهات على المدى القصير وخفض الخسائر بشكل أسرع. قد تكون المكاسب أصغر، ولكن تتم باستمرار مع مرور الوقت أنها يمكن أن تتضاعف في عائدات سنوية ممتازة. وعادة ما تعقد مواقف التداول سوينغ بضعة أيام لبضعة أسابيع، ولكن يمكن أن تعقد لفترة أطول.
استراتيجية التداول سوينغ.
دعونا نبدأ مع أساسيات استراتيجية التداول البديل. بدلا من استهداف 20٪ إلى 25٪ الأرباح لمعظم الأسهم الخاصة بك، وهدف الربح هو أكثر تواضعا 10٪، أو حتى مجرد 5٪ في أسواق أكثر صرامة.
وقد لا يبدو أن هذه الأنواع من المكاسب هي المكافآت المتغيرة للحياة التي يسعى إليها عادة في سوق الأسهم، ولكن هذا هو المكان الذي يأتي فيه عامل الوقت.
تركيز المتداول البديل ليس على المكاسب النامية على مدى أسابيع أو أشهر. متوسط ​​طول التجارة هو أشبه 5 إلى 10 أيام. وبهذه الطريقة، يمكنك جعل الكثير من انتصارات الصغيرة، والتي سوف تضيف ما يصل الى عائدات الشاملة الكبيرة. إذا كنت سعيدا مع مكاسب 20٪ على مدى شهر أو أكثر، 5٪ إلى 10٪ مكاسب كل أسبوع أو اثنين يمكن أن تضيف ما يصل إلى أرباح كبيرة.
بالطبع، لا يزال لديك لعوامل الخسائر. ولا يمكن أن تحقق المكاسب الصغيرة إلا نموا في محفظتك إذا ظلت الخسائر صغيرة. بدلا من العادي 7٪ إلى 8٪ وقف الخسارة، واتخاذ خسائر أسرع في حد أقصى من 2٪ إلى 3٪. وهذا سوف تبقى لكم في نسبة الربح إلى الخسارة 3 إلى 1، قاعدة إدارة محفظة سليمة للنجاح. انها عنصر حاسم من النظام بأكمله منذ خسارة كبيرة يمكن أن يمسح بسرعة الكثير من التقدم المحرز مع مكاسب أصغر.
لا يزال تداول سوينغ يحقق مكاسب أكبر على الصفقات الفردية. قد يظهر السهم ما يكفي من القوة الأولية التي يمكن أن تعقد لتحقيق مكاسب أكبر، أو يمكن أن تؤخذ الأرباح الجزئية في حين إعطاء غرفة موقف المتبقية لتشغيل.
الحصول على نصائح قابلة للتحديث والتحديثات على التداول البديل كل أسبوع في العمود سوينغ التداول عيبد.
سوينغ التداول و كان سليم.
على الرغم من أن نظام الاستثمار سليم سليم هو بنيت لفترات الاستثمار على المدى الطويل، يمكن أن قواعدها لا تزال تنطبق في بيئة التداول البديل.
خذ هروب من التوحيد. الاتجاهات الصاعدة السابقة لا بد منه. ويفضل العمل الجانبي الذي يقاوم التخلي عن الكثير من الأرض. القوة النسبية العالية التقييمات هي إحصائية أساسية للحد من الكون الخاص بك إلى أفضل الآفاق. وحجم يعطيك تأكيد أن المؤسسات تراكم الأسهم. والتطور الذي أضافه التداول البديل هو الإطار الزمني.
بدلا من عمليات الدمج التي عادة ما تكون من خمسة إلى سبعة أسابيع كحد أدنى، قد تكون تبحث في نصف ذلك الوقت أو حتى أقل.
المرونة في النظر في أطر زمنية أقصر تأتي من أهداف الربح خفضت. يحتاج الترند السابق 30٪ أو أكثر إلى الإطار الزمني الأطول لهيكل قاعدة سليم قبل الاستمرار لتحقيق مكاسب مماثلة أو أفضل. ولكن إذا كنت تبحث عن مكسب من 5٪ إلى 10٪، ومتطلبات أقل بكثير.
وبنفس الطريقة، فإن خصائص حجم الاختراق يمكن أن يكون لها إطار زمني مختصر. بدلا من المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما من حجم الحد الأقصى الخاص بك لدوران الثقيلة، والنظر إلى حجم منطقة توطيد أقصر للقرائن. إذا كان حجم الاختراق يمكن أن يتجاوز النشاط الأخير، وهذا يمكن أن يكون تأكيدا كافيا للقوة.
سوينغ التداول مقابل التداول اليوم.
قد يبدو تداول سوينغ وتداول يوم مثل ممارسات مماثلة، ولكن الاختلافات الرئيسية بين البلدين لها موضوع مشترك: الوقت.
أولا، الأطر الزمنية لعقد التجارة مختلفة. تجار اليوم هم داخل وخارج الصفقات في غضون دقائق أو ساعات. وعادة ما يكون التداول البديل خلال أيام أو أسابيع.
ويعني الإطار الزمني الأقصر الذي يقوم به المتداولون اليوم أنهم لا يشغلون مناصب عامة بين عشية وضحاها. ونتيجة لذلك، فإنها تتجنب خطر وجود ثغرات من الإعلانات الإخبارية القادمة في ساعات بعد وتسبب في خطوة كبيرة ضدهم. وفي الوقت نفسه، يجب على التجار البديلين أن يكونوا حذرين من أن الأسهم يمكن أن تفتح اختلافا كبيرا عن كيفية إغلاقها في اليوم السابق.
ولكن هناك خطر إضافي مع الإطار الزمني الأقصر. انتشار واسع بين العطاء، وسؤال واللجان يمكن أن تأكل جزء كبير جدا من الأرباح الخاصة بك. يمكن للتجار سوينغ النضال مع هذا أيضا، ولكن يتم تضخيم تأثير للتاجر اليوم. يمكن للمتداولين اليوم يجدون أنفسهم يقومون بكل العمل، وصناع السوق والوسطاء جني الفوائد.
للتعويض عن ذلك، غالبا ما يتم تقديم التجار اليوم "فرصة" للاستفادة من محافظهم مع مزيد من الهامش، أربعة أضعاف القوة الشرائية بدلا من ضعف. إن اتخاذ مواقف أكبر حجما يمكن أن يزيد من مكاسب النسبة المئوية لتعويض التكاليف. والمشكلة هي أن لا أحد على حق في كل وقت. عدم وجود تركيز، والانضباط، أو مجرد سوء الحظ العادي يمكن أن يؤدي إلى التجارة التي تتعارض معك بطريقة كبيرة. يمكن أن تؤدي الصفقة السيئة، أو سلسلة من الصفقات السيئة، إلى تفجير حسابك، حيث تكون خسارة المحفظة كبيرة لدرجة أن فرص التعافي ضئيلة. بالنسبة للتاجر البديل، سلسلة من الخسائر أو خسارة كبيرة يمكن أن يكون لها تأثير كبير، ولكن الرافعة المالية الأقل تقلل من احتمال أن النتائج تمحو محفظتك.
وهذا يؤدي إلى وقت آخر الاختلاف ذات الصلة: الالتزام الوقت. يتطلب التداول اليومي المناسب التركيز والاهتمام على العديد من المواقف والبحث باستمرار عن فرص جديدة محتملة على مدار اليوم لاستبدال المواقف خرجت. وهذا يعني أنها ليست وظيفة جانبية. التداول اليومي هو عملك الوحيد.
التزام الوقت الإضافي من التداول اليوم يأتي مع المخاطر الخاصة بها. عدم وجود راتب ثابت يجعل دخل تاجر اليوم يعتمد على نجاح التداول. وهذا يمكن أن يضيف مستوى إضافيا من التوتر والعواطف للتداول، والمزيد من العواطف في التداول يؤدي إلى قرارات سيئة.
على العكس من ذلك، قد يكون نمط التداول البديل بعض المعاملات بعض الأيام ولا شيء على الآخرين. ويمكن فحص المراكز دوريا أو التعامل معها مع التنبيهات عند الوصول إلى نقاط السعر الحرجة بدلا من الحاجة إلى الرصد المستمر. وهذا يسمح للتجار البديلين بتنويع استثماراتهم والحفاظ على رأس مستوي أثناء الاستثمار.
كما يوفر المنتج سوينغترادر ​​عيبد لك الوقت عن طريق القيام ببعض العمل الساق بالنسبة لك، وإرسال التنبيهات وتوفير البحوث. تتوفر تجارب مجانية.
اقرأ المزيد عن سوينغ للتجارة.
أضواء اليوم.
ويبينار الحرة: 2017 مراجعة السوق.
عطلة ضخمة الادخار من عيبد.
الحصول على كل جديد عيبد التطبيق.
ضريبة التصويت، بيتكوين، نايكي، ميكرون، ريد هات: خطة عمل الاستثمار حذار: سعر الحروب بالنسبة للأدوية الكبيرة، شركات التكنولوجيا الحيوية في الأفق الحصول على التطبيق التداول رقم 1 في المتجر من تد أميريتراد تعزيز المحتوى من قبل تد أميريتراد.
تقرير خاص.
2018 توقعات سوق الأسهم: ما لمشاهدة في السنة الجديدة.
هنا ما تبحث عنه في سوق الأسهم عبر مجموعة من الصناعات في عام 2018.
تجربة مجانية.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى قوائم الأسهم الحصرية، وتحليل السوق الخبراء والأدوات التعليمية مع محاكمة مجانية ل عيبد الرقمية.
مقاطع فيديو عيبد.
الحصول على تحديثات السوق، وأشرطة الفيديو التعليمية، وندوات، وتحليل الأسهم.
البدء.
تعلم كيف يمكنك كسب المزيد من المال مع أدوات الاستثمار عيبد، أعلى أداء قوائم الأسهم، والمحتوى التعليمي.
تواصل معنا.
إشعار: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض أو طلب، أو توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. وقد تم الحصول على المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة؛ إلا أنه لا يوجد ضمان أو ضمني فيما يتعلق بدقتها أو توقيتها أو اكتمالها. قد يمتلك المؤلفون الأسهم التي يناقشونها. المعلومات والمحتوى عرضة للتغيير دون إشعار.
* الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل Bats®. حجم تأخر. لا يتم الحصول على الأسعار في الوقت الحقيقي و / أو أسعار التجارة من جميع الأسواق.
© 2000-2017 إنفستور's بوسينيس دايلي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجية الزخم بسيط سوينغ التداول.
ما هو تداول سوينغ؟
التداول البديل هو استراتيجية تتطلب اهتماما وثيقا لكل من الرسوم البيانية وتدفقات الأخبار الأساسية. أنها تحظى بشعبية مع أولئك الذين يحبون "اليد على النهج". وهو يعمل من خلال التداول على الحركات المتكررة أو التقلبات التي تحدث في أسواق العملات.
لا يتعين على التداول البديل استخدام إطار زمني معين، على الرغم من أن بعض الناس يعرفونه على أنه نظام تداول يحتفظ بمركزه لمدة تقل عن أسبوع واحد. يتأرجح يحدث في جميع الأطر الزمنية لذلك فمن المنطقي أكثر لتعريفه كأنظمة يدخل وخروج السوق خلال أي نوع من موجات السعر.
سوينغ التداول في الاتجاه.
معظم استراتيجيات التأرجح تتجه في اتجاه الاتجاه السائد. مع هذه الاستراتيجية التاجر يهدف إلى الدخول لفترة طويلة على ارتفاع الزخم وإدخال قصيرة على انخفاض الزخم. أنها تهدف إلى وقت إدخالاتها ليتزامن مع إيقاع السوق الطبيعية وبالتالي شراء في أحواض وبيع في قمم.
مع نظام التداول القائم على الزخم الصارم، فإن تاجر البديل يتداول فقط في اتجاه الاتجاه الرئيسي. ولم يكن لديهم موقف قصير مقابل الاتجاه التصاعدي. وبالمثل، فإنها لن تستمر لفترة طويلة في اتجاه هبوطي سائد.
ويقول العديد من التجار البديلين إن هذا الأمر أكثر منطقية لأن هناك فرصة أقل لكونه "جانبا خاطئا" عندما يتغير الاتجاه على المدى القصير.
سوينغ التداول ضد الاتجاه.
يقارن الكثيرون تداول الأرجوحة مقابل الاتجاه إلى اختيار البنسات من الطريق السريع المزدحم. لأنه ينطوي على التحرك ضد تيار السوق، وهذا النهج ينطوي على خطر أكبر من الفشل.
والهدف من أسلوب التداول هو العمل على الارتفاعات التي تحدث في مواجهة الاتجاه الرئيسي. هذا هو، في اتجاه صاعد، فإن تاجر سوينغ دخول السوق كما ينخفض ​​السعر من خلال تصحيح على المدى القصير. في اتجاه هبوطي، ستدخل الاستراتيجية لفترة طويلة في الارتفاع على المدى القصير.
لماذا تستخدم هذه الطريقة عندما يبدو عرضة للفشل؟ جاذبية لأولئك الذين يستخدمون هذه التقنية هو أن يتأرجح التصحيحي ضد الاتجاه الرئيسي يمكن أن تكون أكثر قوة وسريعة من يتأرجح في هذا الاتجاه.
وهناك أيضا مكافأة من المحتمل اصطياد الانفجارات المتفجرة التي تحدث عندما يتغير الاتجاه الرئيسي بالطبع. في هذه الأحداث، يمكن للسعر تحريك نقطة مئوية في غضون فترة قصيرة من الزمن. في الواقع، فإن العديد من المتداولين البديلين يغيبون عن هذه التحركات لأنهم يغلقون المراكز حالما يكون هناك ربح متواضع.
الزخم سوينغ التداول.
مع تداول سوينغ، توقيت جيد ضروري للربحية. مع كل أرجوحة، وكمية الأرباح التي تم الاستيلاء عليها صغيرة نسبيا. وعادة ما يستهدف المتداول 20 نقطة على الأقل لكل سوينغ. مع كميات أقل، فإن انتشار والرسوم استيعاب نسبة عالية من الأرباح.
هذا يجعل التداول البديل نظام يعتمد على استخدام ماهرا لأدوات الرسم، جنبا إلى جنب مع وجهة نظر أساسية سليمة.
قواعد التداول للتداول سوينغ الزخم.
العديد من المؤشرات الفنية مفيدة للتداول البديل. ومع ذلك، فإن أبسط & # 8211؛ يفضلها العديد & # 8211؛ هي مزيج من خطوط المتوسط ​​المتحرك ومستويات الدعم / المقاومة.
لاستخدام هذا النظام سوف تحتاج إلى رسم ثلاثة المتوسطات المتحركة على الرسم البياني.
لأن ثلاثة معدلات متحركة تستخدم، التجار في بعض الأحيان استدعاء هذا نظام الثلاثي سما (الثلاثي المتوسط ​​المتحرك بسيط) أو نظام كروس فقط. بعض التجار يستخدمون المتوسطات الأخرى مثل الأسي أو المرجح. في تجربتي، سوف المتوسطات المتحركة بسيطة تعمل فقط وكذلك أكثر تعقيدا منها.
وهي تعمل على النحو التالي:
أدخل الجانب الطويل فقط عندما يكون السعر فوق خط الاتجاه الرئيسي. عموما، هذا هو المتوسط ​​المتحرك لفترة 200. وهذا يدل على قوة دفع صعودية قوية. أدخل الجانب القصير فقط عندما ينخفض ​​السعر تحت خط الاتجاه. وهذا يدل على قوة دفع هبوطية قوية.
الإدخالات كما يدل على كروس من خط سريع وبطيء. مع تقلبات الزخم، يتداول النظام في الاتجاه العام للاتجاه.
وهذا يجعل من المؤكد أنه عندما يكون الاتجاه يرتفع استراتيجية طويلة، وعندما يسقط هو قصير.
إستراتيجية التأرجح القائمة على القيمة هي عكس ما سبق. أي أنه يشتري عندما يكون السعر أقل من خط الاتجاه ويبيع عند أعلاه. الاعتقاد هو أن السعر سوف يعود إلى المتوسط ​​مع مرور الوقت.
وهذا هو عندما فوق خط الاتجاه الرئيسي يجب أن يكون مبالغ فيها وسعر يجب أن يسقط. وعلى العكس من ذلك، عندما يكون السعر أدنى من خط الاتجاه، فإن زوج العملات أقل من قيمته ويجب أن يرتفع مرة أخرى نحو المتوسط.
ويبين الشكل 1 استراتيجية الزخم في العمل. هنا هناك ثلاثة خطوط متوسط ​​متحرك تظهر على الرسم البياني.
خط الاتجاه - المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 200 (أسود) الخط السريع - المتوسط ​​المتحرك لمدة 8 (البرتقالي) الخط البطيء - المتوسط ​​المتحرك لفترة 25 (الأخضر)
يجب أن يكون السعر فوق خط الترند الرئيسي يتم وضع أمر الشراء عندما يعبر الخط السريع صعودا من خلال (أو بالقرب من) الخط البطيء.
خط سريع يعبر لأسفل من خلال (أو على مقربة من) خط بطيء البديل، عندما يمر التجارة هدف الربح معين - على سبيل المثال 30 نقطة.
بعض التجار أيضا الانتظار لتأكيد أن إغلاق شريط المقبل في الواقع إعادة إنشاء كروس.
ويبين الشكل 2 أدناه نفس الإجراء، في الاتجاه المعاكس. هذا هو الاتجاه المتجه نحو الانخفاض.
يجب أن يكون السعر أدنى خط الاتجاه الرئيسي. يتم وضع أمر بيع عندما ينخفض ​​الخط السريع لأسفل إلى أسفل الخط البطيء.
خط سريع يعبر صعودا من خلال خط بطيء. بدلا من ذلك، يحدث إغلاق بعد وصول الموقف إلى هدف الربح المحدد.
لا تنسى الدعم / المقاومة.
شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار عند استخدام استراتيجيات الرسم البياني مثل هذا هو العمل السعر نفسه. ويمكن للمؤشرات الأكثر تعقيدا أن تنتقص أحيانا من أساسيات دراسة تحركات الأسعار، ومستويات الدعم والمقاومة، أو في تحليل الأسواق الأخرى ذات الصلة.
سيؤدي استخدام خطوط الدعم والمقاومة الأساسية إلى تحسين معدل نجاحك بشكل كبير. وسيساعدك ذلك على تحديد مستويات مستويات الأسعار التي يرجح أن "تلتصق" ويواجه طريق مسدود. هذا يمكن أن يكون مفيدا في تحديد أين لوضع توقف أو حتى عندما لتجنب التجارة تماما.
التعامل مع إشارات كاذبة.
كما هو الحال مع أي استراتيجية فنية، يجب أن يتعلم المتداولون التعامل مع الإشارات الخاطئة. المتوسطات المتحركة مثل مؤشرات الرسم البياني الأخرى تميل إلى خلق الكثير من الضوضاء وهذا سوف تولد نقاط دخول وخروج خاطئة من وقت لآخر. معدل الفشل من حوالي 20-30٪ هو القاعدة.
تحدث الإيجابيات الخاطئة عندما تشير الإشارة إلى إدخال ولكنها تفشل في تحقيق نتيجة مربحة. وتحدث السلبيات الكاذبة عندما تفشل الإشارة في الإشارة إلى إدخال كان من شأنه أن ينتج تجارة مربحة.
ويبين الشكل 3 أدناه بعض الأمثلة النموذجية للإشارات الخاطئة.
يظهر المجال الأول مجموعة من "صاخبة" إشارات شراء كاذبة. خط سريع يتحرك صعودا من خلال خط بطيء ولكن السعر عكس فورا وسحب نحو الاتجاه. عند التراجع، يرتفع السعر مرة أخرى ويخلق إشارة كاذبة ثانية. البقاء خارج التجارة عندما يتحرك السعر عن كثب إلى (أو حتى نحو) خط الاتجاه هو أحد الطرق لتجنب ذلك.
يظهر المثال الثاني اثنين من إشارات البيع غامضة محتملة. خط سريع يتحرك فوق بطء لفترة وجيزة ثم يسقط لإنشاء إشارة كاذبة. إلا أن السعر يتغير الاتجاه وينتقل أعلى، مرة أخرى فوق خط الاتجاه. مرة أخرى، تجنب إدخالات عندما يكون السعر على مقربة من خط الاتجاه يمكن التغلب على هذه الأنواع من بدايات كاذبة.
عكس الاتجاه.
في حين أن بعض التجار البديل يستخدمون أنظمة تقنية بحتة، وأكثر نجاحا هم أولئك الذين يستخدمون تراكب الأساسية.
واحدة من المهارات التي يحتاج تاجر التاجر للتعلم هو متى وإذا تغيرت المشاعر أو الأساسيات. عكس الانعكاسات عادة لا يحدث دون سبب وجيه. الاتجاهات الرئيسية تتحول إما:
عندما تتغير األساسيات االقتصادية التي تؤثر على العمالت) أو العمالت ذات الصلة (عندما يتجاوز السعر القيمة العادلة ويدخل مرحلة تصحيحية.
أيضا، لا تفترض أن السوق سوف تتحول فورا على قطعة جديدة من البيانات الاقتصادية. في بعض الأحيان يمكن أن يستغرق وقتا طويلا للاستيعاب وللاتجاه إلى عكس. هذه الفرص الجيدة الحالية.
يستخدم تجار الأرجوحة المربحة الأساسيات الاقتصادية كمساندة لاستراتيجيتهم، وهذا يساعدهم على توقع سلوكيات الاتجاه.
على سبيل المثال، من المرجح أن يكون الاختراق الصعودي أكثر احتمالا عندما يزيد البنك المركزي توقعاته للنمو، أو عندما يتم تعديل سياسة سعر الفائدة صعودا. وبالمثل، من المرجح أن يحدث كسر سلبي بعد توقعات اقتصادية هائلة.
سوينغ التداول مقابل شراء وعقد.
إذا كنت قد فحصت حول الإنترنت، وربما كنت ترى أن هناك دراسات واسعة تقارن أداء التجار البديل مع شراء وعقد التجار. كل من السمعة التي رأيت تبين أن على المدى الطويل عدد قليل جدا من التجار البديل (أو أي نوع من داخل / خارج التجار) قادرة على تفوق نظام شراء وشراء بسيطة.
إلا أنها تشير إلى حقيقة أن أقلية صغيرة من التجار قادرون على دفع هذا الاتجاه وتحويل الأرباح على مدار السنة حتى بعد إضافة رسوم التداول. ما إذا كانت هذه هي القيم المتطرفة فقط، الذين سيعودون إلى عوائد أقل من المتوسط ​​مع مرور الوقت غير معروف.
شراء وعقد التجار يدعون أن الطريقة الأكثر ربحية للاستفادة من أي اتجاه هو ببساطة الدخول في وقت مبكر وعقد موقفكم حتى يتباطأ الاتجاه أو عكس. كما أن حجم التجارة الأقل يتجنب زيادة تكاليف التداول.
الخطر على تاجر البديل هو أنه من خلال غمس داخل وخارج السوق أنها يمكن أن تفوت التحركات الكبيرة.
النظام الذي تختاره هو مسألة اختيار.
هل تريد أن تبقى على اطلاع؟
يتم رصد إسفين توسيع الهابط بسهولة على الرسم البياني. يبدو وكأنه مكبر الصوت مع أسفل. تصاعدي توسيع أنماط الوتد.
تصاعد توسع إسفين هو نمط الرسم البياني التي يمكن تداولها في عدة طرق. إما على أنها صعودية. لماذا فشل معظم استراتيجيات خط تريند.
الاتجاهات هي كل شيء عن التوقيت. الوقت لهم الحق يمكنك يحتمل أن التقاط خطوة قوية في السوق. يوم التداول حجم الانفجارات.
تعمل هذه الاستراتيجية من خلال الكشف عن الاختراقات في اليورو مقابل الدولار الأميركي في الأوقات التي يتزايد حجمها بشكل حاد. عادة. ذي إنغولفينغ كاندلستيك تريد & # 8211؛ كيف يمكن الاعتماد عليه؟
ربما كنت قد رأيت هناك عدد لا يحصى من المقالات على شبكة الإنترنت تعلن استراتيجيات تجتاح هي بالتأكيد. كيلتنر قناة استراتيجية اندلاع.
الطريقة الكلاسيكية لتداول قناة كيلتنر هي لدخول السوق مع كسر السعر فوق أو أقل. يوم الزخم استراتيجية التداول باستخدام أنماط شمعة.
إن استراتيجية الزخم هذه واضحة جدا. كل ما تحتاجه هو مؤشر بولينجر العصابات و.
شكرا هذه التقنية مفيدة. ما هي طريقة التغلب على إشارة الدخول الخاطئة التي ذكرتها أعلاه بنسبة 20/30٪؟
ترك الرد إلغاء الرد.
الاستراتيجيات.
ماثيو هولتز هو محلل السوق المالية. قبل أن يصبح مستقل، عمل في منطقة لندن المالية لمدة 3 سنوات في أبحاث النقد الأجنبي. وهو يعيش في شمال لندن مع زوجته وأطفاله.

استراتيجية التداول سوينغ كاملة.
الآن يتيح وضع كل شيء معا في استراتيجية التداول البديل. خطة التداول هذه هي للتجار التقديري. نجاحك سيعتمد على مدى استخدامك لتقديرك!
بعد فهم المفاهيم، ثم تعديل هذه الاستراتيجية التجارية إلى استراتيجية خاصة بك.
لا تتردد في تغيير الأشياء حول قليلا. ربما كنت ترغب في إضافة بعض نوع آخر من المؤشر الفني. أو، ربما كنت ترغب في دمج بعض الأساسيات في المزيج. مهما قررت، جعله بنفسك.
سوف تكون أكثر نجاحا بكثير مع استراتيجية التداول التي قمت بتصميم، بدلا من مجرد عمياء اتباع خطة شخص آخر! حسنا، دعونا نبدأ مع استراتيجية التداول لدينا. وسنبدأ بالإعداد للأسبوع المقبل.
التحضير لأسبوع التداول.
في صباح يوم الأحد، أستيقظ في وقت مبكر، والاستيلاء على فنجان من القهوة والتوجه إلى الكمبيوتر للحصول على استعداد لأسبوع التداول في المستقبل. أنا أريد أن أعرف ما أنواع الصفقات سأركز على الأسبوع القادم (طويلة أو قصيرة). هذا الجزء سهل. باستخدام استراتيجية توقيت السوق لدينا، ونحن ننظر في المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كنا سوف تكون منحازة إلى الجانب الطويل أو القصير من السوق.
تذكر أن البقاء نقدا (عدم وجود مواقف) والخروج من السوق هو استراتيجية. لم يكن لديك للتداول!
وبمجرد أن نكتشف نوع التداول الذي سنقوم به، فمن الجيد أن نشعر بأننا سنؤثر على السوق للأسبوع المقبل. هذه بعض الأشياء التي أنظر إليها:
أنظر إلى الجدول الزمني الاقتصادي لمعرفة أنواع التقارير التي يمكن أن تؤثر على السوق. كما أنني أنظر إلى الرسوم البيانية لكافة مجموعات الصناعة الرئيسية لمعرفة أي منها قوية، والتي هي ضعيفة، والتي لديها القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة.
لديك دفتر مفيد بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدوين الأفكار حول الأسبوع المقبل. عندما كنت تتداول سوف ننسى البحوث عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك! بعد أن تلاحظ بجانبك سوف تأتي في متناول اليدين.
مسح للأسهم.
الآن سوف نقوم بتشغيل المسح الضوئي لدينا للعثور على بعض الصفقات المحتملة. تذكر أننا نبحث عن الأسهم التي سحبت مرة أخرى إلى منطقة عمل التجار. هنا مثال:
على وجه التحديد، نحن نبحث عن الأسهم التي:
تفحص من خلال نتائج المسح الضوئي الخاص بك والعثور على تلك التي تظهر هذه الخصائص المحددة. أضف هذه إلى قائمة المراقبة.
انتقل إلى مثال الصفقات في هذه الصفحة للحصول على فكرة أفضل عن ما يجب أن تبحث عنه على مخطط الأسهم.
استراتيجية التداول.
وباستخدام إستراتيجية التداول هذه، سوف ننتظر أن يقدم لنا ويليامز٪ R إشارة قصيرة أو قصيرة (انظر صفحة توقيت السوق للحصول على التفاصيل). وبمجرد أن يحدث ذلك، ثم تشغيل من خلال قائمة المراقبة الخاصة بك للعثور على الصفقات المحتملة. قد يكون أن المسح الذي قمت بتشغيله يوم الأحد لن يقدم أي أجهزة جيدة، لذا قم بتشغيل المسح الضوئي الخاص بك للبحث عن الصفقات باستخدام نفس المعايير المبينة أعلاه.
الآن كنت تبحث عن إدخال محدد في الأسهم باستخدام أنماط شمعدان.
انتظر! قبل تداول الأسهم، تحقق للتأكد من أن الشركة ليست على وشك الإفراج عن تقرير أرباحهم. وإلا، فقد يحدث ذلك لك:
أمر وقف الخسارة لن يحميك من فجوة بين عشية وضحاها مثل هذا! هل تعتقد أنه يمكنك التنبؤ في وقت مبكر ما إذا كان إصدار الأرباح سيكون جيدا أو سيئا؟ فكر مرة اخرى. هذا لا يتداول - انها القمار. يمكنك أن تفقد الكثير من المال شراء أو تقصير الأسهم مباشرة قبل الإفراج عن الأرباح.
يمكنك التحقق بسهولة لمعرفة متى سهم على وشك الافراج عن تقرير أرباحهم باستخدام ياهو المالية. فقط اكتب في رمز شريط وسوف تظهر لك تاريخ تقرير الأرباح المقبل. من السهل جدا، هاه؟
الآن، مرة واحدة كنت في التجارة، ننسى السوق، ننسى الأخبار، ونسيان الآراء! تداول الرسم البياني. استخدام استراتيجية الخروج الخاص بك إما أن تأخذ الأرباح أو الخسائر. إذا كنت قد أدارت أموالك بشكل صحيح، ثم يجب أن يكون لديك خسائر صغيرة ومن خلال توقف زائدة الأرباح الخاصة بك وسوف تغطي هذه وأكثر!
نجاح استراتيجية التداول هذه يعتمد على تقديرك للعثور على أسهم جيدة للتجارة ومدى إدارتك لأموالك. في حين لا أستطيع ضمان أن يكون لديك النجاح مع هذه الاستراتيجية التداول، وسوف يضمن أن بعض هذه المفاهيم سوف يحسن نجاحك كالتاجر البديل.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
مقال متميز.
كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
الإعلانات.
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
كتب التحليل الفني مجانا.
تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

كيفية وضع استراتيجيات التداول سوينغ بسيطة.
كيفية وضع استراتيجيات التداول سوينغ بسيطة يضع الأساس لتطوير استراتيجيات التداول بين عشية وضحاها قصيرة الأجل إلى المتوسطة. سوف نبدأ في مناقشة ما هي أهداف التداول البديل ومن ثم الانتقال إلى بعض الخطوات الموصى بها للذهاب نحو خلق استراتيجية من الصفر.
لا توجد كؤوس مقدسة سنكتشفها، ولكن نأمل أن الخطوات والإطار المبين في هذه المقالة سوف تعطيك مسارا مسؤولا نحو وضع استراتيجية للاتصال الخاصة بك الخاصة جدا.
لقد سجلت محتويات هذه المقالة في شريط فيديو، لذلك إذا كنت تفضل الجلوس والاستماع، وربما سماع لي تنفجر على بعض الظلال المضافة، انقر فوق زر التشغيل. وإلا، اقرأ.
ونلاحظ أيضا أن 90٪ من الأفكار والعمليات التي نناقشها في هذه المقالة تنطبق على جميع الأطر الزمنية للاستراتيجية (التداول اليومي، تداول الصفقات، الخ)، ولكن تركيزنا وأمثلةنا ستكون للتأرجح.
ما هو الهدف من التداول سوينغ؟
أولا، دعونا نضع تعريفا لمصطلح التداول البديل:
تداول التداول هو نهج نشط لتداول الأسواق حيث يمتد وقت عقد التداول المخطط ليتجاوز اليوم (بين عشية وضحاها) والهدف هو التقاط ساق واحدة (سوينغ) في اتجاه السهم.
مثل أي استراتيجية تداول نشطة أخرى، يهدف التداول البديل للتخفيف من المخاطر و / أو إنتاج عوائد فائضة (ألفا) مقابل المقياس المفضل لديك.
ونظرا للإطار الزمني القصير للتداول البديل، فإن عملية اتخاذ القرار الأولية للوصول إلى السوق والخروج منها تستند دائما تقريبا إلى التقنيات التقنية في السوق.
وخلاصة القول: كما التجار سوينغ، وهدفنا هو الربح من الاتجاهات على المدى القصير في السوق وحركة سعر بين عشية وضحاها.
لماذا وضع استراتيجية التداول في المقام الأول؟
كما متعة كما أنه سيكون للاستيقاظ كل صباح وخارج الكفة تقرر ما الأسهم للتجارة، والاتجاه الذي للتجارة بها، وإشارة الدخول، وهلم جرا، هو ببساطة ببساطة ليست واقعية.
أنا & # 8217؛ م متأكد من أن هناك عدد قليل من الناس التي تبادل لاطلاق النار من الورك أن فضفاضة، ولكن تخميني هو التداول سيكون أكثر من هواية متعة من الأعمال التجارية خطيرة في تلك الحالات.
من أجل تحقيق والحفاظ على الاتساق، يجب علينا أن نضع استراتيجية، أو مجموعة من القواعد، أننا سوف نتابع يوما بعد يوم. من خلال التنفيذ ضمن قواعدنا، يمكننا بعد ذلك توثيق نتائجنا، والتحقق من الأداء، وتحديد ما هو ولا يعمل.
لا يخطئ، استراتيجيات التداول مربحة أرين & # 8217؛ ر شيء أنت & # 8217؛ عفويا الذهاب إلى الكتابة حتى بعد ظهر يوم واحد في وقت فراغك. استراتيجيات التداول سوف تتخذ بعض التفكير المتعمد والإبداع للوصول إلى (أفضل منها على الأقل).
بعد كل شيء، انها استراتيجية التداول التي تحدد لدينا حافة في السوق، والحواف صعبة من قبل.
ستيب # 1 & # 8211؛ بناء استراتيجية استراتيجية التداول الخاص بك.
ونحن نعلم هدفنا هو التقاط حركة متعددة أيام أو عدة أسابيع في السوق حتى الآن الأمر متروك لنا للعثور على نمط قابل للتكرار وقياس الربحية.
أبسط وأكثر وضوحا القواعد الخاصة بك هي أكثر قوة ودائمة الخضرة استراتيجية الخاص بك سيكون.
بسيطة ومباشرة قد لا تساوي دائما الأكثر ربحية، ولكنها أيضا مثالية عندما كنت & # 8217؛ إعادة تشغيل استراتيجية حية ومحاولة لمعرفة ما إذا كان أداء كما هو متوقع عندما تواجه مع السحب.
هناك مليون طريقة للوصول إلى قواعد لاستراتيجية ونطاق هذه المادة، ونحن في طريقنا إلى التقاط أصابعنا وخلق لهم باستخدام حركة السعر وبعض المتوسطات المتحركة.
إذا كان لديك أنماط متخصصة في الاعتبار أن كنت قد لاحظت مرارا وتكرارا، فإن أفضل طريقة لجمع البيانات عن إشارات الدخول / الخروج المحتملة هي أن ننظر إلى الوراء على تلك الحوادث وتحليل بالضبط حيث ظهرت وكيف تطورت.
برايس أكتيون كإطار نموذجنا.
على أي فترة، في أي سوق، يمكننا التوصل إلى مجموعة من القواعد لتصنيف حركة السعر إما تتجه أو نطاق محدد.
عندما يتجه السوق، فإن الرسم البياني يبدأ في مكان ما في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة، وخطوة درج إلى أعلى يمين الشاشة.
الاتجاهات تأتي مع جميع معدلات التغيير المختلفة وبدرجات متفاوتة من التراجع على طول الطريق، ولكن عموما، والانتقال من أسفل اليسار إلى اليمين العلوي هو & # 8220؛ النمط.
عندما يكون السوق هو مجموعة ملزمة، وهذا يعني أنه لا يوجد اتجاه.
يجب أن يظهر الرسم البياني السوق الذي يتحرك جانبيا مع حركة السعر المتقطع ولا يوجد فائز واضح (المشترين أو البائعين) في السيطرة.
هناك العديد من الطرق للتوصل إلى تعريف قائم على القواعد لتصنيف هذه الحالات المتعلقة بالأسعار، وقد تتضمن بعض الأمثلة استخدام:
المتوسطات المتحركة. هيكل السعر (قمم أعلى وأعلى مستوياته). عودة الاسترجاع (نحن أعلى من كنا الحانات X؟). الأنماط التقنية والأشكال الهندسية.
الأخبار العظيمة حول تحديد هذه الأنواع من بيئات السوق هو أنه بمجرد أن السوق في حالة تتجه، فإنه يميل إلى الاستمرار في استمرار في تلك الدولة.
وينطبق الشيء نفسه على الأسواق ذات النطاق المحدد. سوف تفشل معظم الانفجارات، والسوق يميل إلى العودة إلى المتوسط، حتى بطبيعة الحال، فإنه لا & # 8217؛ ر.
لمزيد من النصائح حول فهم وتصنيف حركة السعر، كتبي المفضلة هي سلسلة آل بروكس حول حركة سعر التداول:
الخطوة رقم 2 & # 8211؛ إنشاء قواعد استراتيجية التداول.
عندما يتجه السوق، لدينا اتجاه ثابت للعمل مع.
كما مغرية كما إشارات قصيرة تبدو في اتجاه صعودي، ونحن نريد لتجنب الهاء والتركيز فقط على التداول في اتجاه هذا الاتجاه.
الرسم البياني التالي هو بريسلين (يكلن) في اتجاه صعودي طويل الأجل، وقمنا بتحديده وتحدد تقلبات السعر ضمن هذا الاتجاه.
لذا فإن السؤال هو، كيف يمكن أن نذهب في التقاط بعض تلك الحركة بطريقة إيجابية المتوقعة (معدل المخاطر)؟
الجواب المتأخر لهذا الرسم البياني هو شراء وعقد ذلك، دوه!
لسوء الحظ، الأسواق أرين & # 8217؛ ر دائما هذا سخية، لم يكن لدينا فكرة هذا الاتجاه سوف تستمر لفترة طويلة في الوقت الحقيقي.
إذا نظرنا عن قرب، لاحظ كيف يميل السعر إلى جعل المدى من أسبوع إلى أسبوعين أعلى ثم يذهب إلى فترة من التوحيد متساوية طول قبل البدء في الخطوة التالية.
باستخدام هذه الملاحظات، والاستفادة من ما نعرفه عن الاتجاهات، يمكننا أن نضع معا بعض القواعد لاستراتيجية التداول (في العالم الحقيقي كنت قد ترغب في البدء مع أكثر من مجرد الاحتفال واحد):
انتظر الإغلاق تحت 20 إما (الخط الأصفر). شراء الشريط الأول الذي يغلق مرة أخرى فوق 20EMA وارتفاع اليوم السابق. وضع وقف عند 1ATR أقل من سعر الدخول (أو أقل من قبل انخفاض البديل، أيهما أبعد). خذ نصف الصفقة في 1.5X أتر متعددة. قم بخروج ما تبقى عند الإغلاق دون أدنى مستوياته الثلاثة السابقة.
يمكننا أن نضع علامة على هذه الاستراتيجية لسحب حركة الأسعار للأسهم في اتجاه صاعد.
لاحظ أننا حددنا شرط الدخول، وجني الأرباح، والخروج. كما قمنا بتضمين بعض إدارة المخاطر باستخدام وقف الخسارة المبدئي.
وعلاوة على ذلك، فإن الأساس المنطقي والقواعد بسيطة وقوية:
فقط الأسهم المستهدفة في الاتجاهات الصاعدة والتجارة حصرا في هذا الاتجاه. استخدام وقف الخسارة محددة مسبقا للحد من الخسائر. اتخاذ أرباح جزئية في 1.5X متعددة من المخاطر للحد من السياط ومنحنى الأسهم على نحو سلس. السماح النصف المتبقي من المدى التجاري بقدر الاتجاه هو على استعداد لاتخاذ ذلك من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح.
ستيب # 3 & # 8211؛ إستراتيجية التداول باكتست.
هل قمنا بذلك مع استراتيجية الاتجاه؟ هل اكتشفنا مجرد الكأس المقدسة؟
للأسف لا. وعلى الرغم من أن هذه الاستراتيجية كانت ستؤدي بشكل رائع لمثال بريسلين أعلاه، إلا أنها تحتاج إلى اختبار على أكثر من مجرد حدوث واحد.
والخطوة التالية في عملية وضع استراتيجية لدينا تنطوي على تشغيل هذه القاعدة نفسها وضعت عبر المزيد من الأسهم والفترات الزمنية. ويشار إلى هذا عادة باسم باكتستينغ، والتي تعرف إنفستوبيديا على النحو التالي:
الاختبار المسبق هو عملية اختبار استراتيجية التداول على البيانات التاريخية ذات الصلة لضمان بقاءها قبل التاجر مخاطر أي رأس مال فعلي. يمكن للمتداول محاكاة تداول إستراتيجية على مدى فترة زمنية مناسبة وتحليل النتائج لمستويات الربحية والمخاطر.
عملية باكتستينغ هو شيء يستحق وظيفة بلوق بأكمله من تلقاء نفسها بسبب العديد من الفخاخ تاجر يمكن أن تقع في أثناء الذهاب من خلال هذه العملية.
فزنا في تلك التفاصيل لنطاق هذه المقالة، ولكن على مستوى عال، والهدف من ذلك هو التحقق من صحة استراتيجيتك عبر أكبر قدر من العينات في العينة وخارج العينة التي يمكنك الحصول على يديك على.
بعض النصائح السريعة:
لا ننسى حساب تكاليف الانزلاق والتكاليف. اختبار أنظمة السوق متعددة. فقط باكتستينغ من 2009-2017، على سبيل المثال، يضعك في سوق الثور الرئيسية. إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما يعمل بشكل كبير، ولكن 18، 19، 21، المتوسطات المتحركة اليوم كل أداء مختلف بشكل كبير، كن حذرا جدا.
ونتيجة لذلك، قد تجد أن المعلمات الأصلية التي بدأت مع دون & # 8217؛ ر صمد مع مرور الوقت وربما هو 10 فترة إما مع 2X أتر وقف الخسارة التي في الواقع نماذج أفضل على أساس العائد المعدلة المخاطر .
في نهاية المطاف، أنت تبحث عن التحقق من متانة قواعدك، وإجراء التعديلات عند الضرورة، ولكن من المهم جدا أنك لا تريد ضبط القواعد والمعلمات بشكل مفرط حيث أنك ستواجه خطر منحنى يناسب استراتيجيتك لمجموعة البيانات الخاصة بك .
الخطوة رقم 3 ب & # 8211؛ مكافآت باكتستينغ للمتداولين.
أما أنظمة التداول التقديرية التي تعتمد على مدخلات متفاوتة وأوزان ديناميكية لتلك المدخلات فلم تتمكن من تحديد قواعدها بشكل كامل وبالتالي المشاركة في الخطوات التقليدية السابقة.
أقرب ما يعادل هو إنشاء سجل حافل وتوثيق النتائج الحية الخاصة بك.
وهذا قد يعني لك تجارة الورق لبضعة أسابيع، أشهر، وربما حتى عام حتى يكون لديك ما يكفي من الثقة وحجم العينة لتحديد أن لديك في الواقع لديها منهجية التداول مربحة.
يمكن للمرء أن يجادل بأن تجارة الورق لا تحمل معها العواقب المالية والعاطفية الحية لتداول المال الحقيقي، لذلك سجل أكثر واقعية استخدام المال الحقيقي، ولكن صغيرة الحجم. في الواقع، كان هذا هو نهجي عندما أنشأت لأول مرة نظام التداول البديل الخاص بي.
بدأت في المخاطرة في أي مكان من 0.25 إلى 0.30٪ في التجارة لمدة عام كامل. في السنة الثانية، زادت مخاطري في التجارة إلى 0.5٪، وعلى السنة الثالثة، والمستوى الحالي، وأنا خطر تصل إلى 1٪ في التجارة.
من خلال البدء الصغيرة، وكنت قادرا على تحديد الثقوب في النظام، وجعل القرص اللازم على طول الطريق، وزيادة ببطء من المخاطر كنت أخذ على. استغرق الأمر ما يقرب من 3 سنوات للوصول إلى & # 8220؛ بالحجم الكامل & # 8221؛، ولكن طوال تلك الفترة، حصلت على الكثير من الخبرة لبناء الثقة في نظامي وفهم ملف المخاطر في بيئات مختلفة.
ستيب # 4 & # 8211؛ البدء من جديد أو الذهاب لايف.
عند اكتمال اختبار باكتستينغ، يجب أن يكون لديك فكرة جيدة إذا كانت الاستراتيجية التي حددتها للتجارة تستحق المتابعة. نضع في اعتبارنا، باكتست مربحة لا يضمن النظام الخاص بك سوف تؤدي بهذه الطريقة إلى المستقبل.
إذا لم تعثر على شيء ينتج عوائد مواتية، فستحتاج مرة أخرى إلى مقاومة إغراء إجراء تعديلات وتعديلات على معلمات إستراتيجية لتتماشى مع مجموعة البيانات.
نفس المخاطر التي ناقشناها في وقت سابق من التجاوزات يمكن أن تكون خطيرة جدا. لذلك بدءا من أساس استراتيجية جديدة، والقواعد، وما إلى ذلك ينصح عموما.
ستيب # 5 & # 8211؛ صيانة & أمب؛ استراتيجية التحسين.
إذا كنت قد أرسلت إلى الخطوة رقم 5 مع استراتيجية التداول التي تعمل على الهواء مباشرة، وتوليد الأرباح، وبعد الملف الشخصي باكتست الخاص بك عن كثب، تهانينا!
هذا هو الخبر السار. الأخبار السيئة هي، وهذا يعني & # 8217؛ ر يعني يمكنك الجلوس ونتوقع الأرباح للفة إلى الأبد.
ظروف السوق تتغير باستمرار، يدخل المشاركون الجدد السوق، والبعض الآخر يغادر، مما يعني أن نظام التداول الخاص بك يمكن أن يفقد حافة مع مرور الوقت.
لمكافحة هذا، سوف تحتاج إلى مراقبة النظام الخاص بك باستمرار والتحقق من كل شيء يعمل كما باكتست وتقترح تجربة التداول الحية.
عاجلا أو آجلا أنت & # 8217؛ إعادة ملزمة إلى تشغيل إلى سحب أطول من كنت تستخدم ل، أو بعض مجموعة غير متوقعة من الأحداث سوف تصل إلى السوق التي سوف تسبب لك أن تسأل عما إذا كان النظام الخاص بك لا يزال يعمل كما صمم أصلا.
عندما تبدأ في الشك في نظامك، فإن أفضل سؤال تسأله نفسك هو:
هل أداء نظامي كما هو متوقع نظرا لظروف السوق الحالية (المدخلات)؟
إذا كان النظام الخاص بك على سبيل المثال يؤدي إلى رديء خلال بيئات تقلب منخفضة، ونحن ضربنا فجأة امتدادا في السوق لفترات طويلة من تقلب منخفض، ثم النتائج الفقيرة ينبغي فعلا أن يتوقع.
هناك & # 8217؛ s شيئا خاطئا في النظام الخاص بك، انها ليست مجرد بيئة مثالية.
من ناحية أخرى، إذا كان النظام الخاص بك عظيم تاريخيا في الأسواق الصاعدة، وتجد نفسك في سحب كبير على نحو غير عادي خلال الاتجاه الصعودي السوق الكبرى، انها 's الوقت للنظر بعناية في ما يجري.
التداول ليس دائما على نحو سلس.
سيكون من الرائع أن حسابات التداول لدينا دفعت أرباح أسبوعية ثابتة لجميع عملنا الشاق ولكن للأسف، أن & # 8217؛ s ليس هو الحال.
والحقيقة هي أن معظم استراتيجيات التداول تقدم عوائد ضخمة، وربما لا ترتبط مع S & أمب؛ P500، وسوف يترك لنا بخيبة أمل في كثير من الأحيان.
الاتجاه استراتيجيات التالية لديها توصيفات عودة موثقة جيدا من هذا بالضبط.
ومن السهل قبول ذلك عند قراءته في مشاركة مدونة، ولكن حاول تنفيذ إستراتيجية ويجري في يوم # 137 من السحب بينما S & أمب؛ P500 يجعل أعلى مستوياته على الإطلاق في الوقت الحقيقي والمعلم التجاري الخاص بك وسائل الاعلام الاجتماعية حي الخاص بك هو نشر كيف الأرباح دون & # 8217؛ ر وقف المتداول في.
أنا أضمن الفكر الوحيد الذي & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون:
ما قطعة من نظام القرف! أنا بحاجة إلى العثور على شيء جديد.
وينصح بشدة مقاومة هذا الإغراء لقفز السفينة إلى استراتيجية تجارية جديدة.
وبالنظر إلى بلدي نتائج التداول الشخصية للسنة التقويمية 2016، فقط 2 أشهر من ذلك العام تمثل 80٪ من أرباحي. وهذا يعني 10 أشهر أنفقت طحن بها لا تتحرك حقا الإبرة طريقة واحدة أو أخرى.
طالما أن النظام الخاص بك هو أداء كما هو متوقع نظرا لظروف السوق، لا & # 8217؛ ر تكون سريعة جدا لكفالة على ذلك.
إدارة التجارة & أمب؛ موقف التحجيم هو الملك.
إدارة المخاطر وتحديد المواقع ربما يكون أقرب شيء يمكننا الحصول على الكأس المقدسة في التداول.
الاستراتيجيات الأكثر ربحية في العالم يمكن أن تتحول كارثية في أيدي تاجر غير مسؤول أو عدوانية. وعالوة على ذلك، يمكن أن يكون التخوف من المخاطرة بنفس القدر من الضرر من منظور التكلفة البديلة.
هناك الكثير من المبادئ والحس السليم لتطبيقها عند التفكير في إدارة المخاطر، ومع ذلك، فإن العتبات المحددة سوف تختلف بشكل عشوائي اعتمادا على التاجر الفردية.
على سبيل المثال، يمكن للمتداول الذي يبلغ من العمر 20 عاما، الذي أصبح خارج الكلية من جديد، بحساب تجاري بقيمة 10000 دولار، أن يبرر المخاطرة بنسبة 2٪ من حسابه لكل فكرة تجارية.
من ناحية أخرى، فإن الشخص البالغ من العمر 55 عاما مع حساب تداول $ 1،000،000 ربما لا ينبغي أن يكون كل ذلك رأس المال في استراتيجية واحدة ناهيك عن خطر 1 إلى 2٪ من حساباتهم بالكامل في التجارة.
في ما يلي بعض النصائح السريعة لإدارة المخاطر والمبادئ التوجيهية العامة التي يجب مراعاتها.
دائما تحديد سعر محدد مسبقا حيث سيتم الخروج من التجارة لأنه عندما لا يحرك في صالحك. لا تخاطر أبدا أكثر من 1٪ في التجارة. لا تدخل أبدا أكثر من 20٪ من إجمالي رأس المال في سهم واحد. لاحظ دائما الأسهم التقلبات التاريخية (متوسط ​​المدى الحقيقي) للحصول على فكرة عن التقلبات التي سوف تتعامل معها.
في نهاية اليوم، سوف تختلف إدارة المخاطر وتحديد الحجم بشكل كبير من التاجر إلى التاجر بناء على تحمل المخاطر الفردية والأفق الزمني.
كيفية تطوير بسيط سوينغ تجارة ستراتيجيس & # 8211؛ يتم إحتوائه.
من الآن فصاعدا أنه من الواضح أن الكثير من العمل يذهب إلى خلق استراتيجيات تداول مربحة.
وهو يتطلب استثمارا في الوقت، والخبرة مع الأسواق، والإبداع لوضع استراتيجية فريدة من نوعها.
حتى أكثر صعوبة هو أنه في جميع مراحل عملية التنمية، لا شيء مضمون للعمل عند الخروج من الجانب الآخر.
لم نتمكن من تغطية كل جانب من جوانب تطوير الإستراتيجية في مقال واحد ولكن نأمل أن نصل إلى معظم الخطوات رفيعة المستوى لتوجيهك في الاتجاه الصحيح.
إذا كنت لا تزال مهتما بمعرفة المزيد حول استراتيجية التداول في سوينغ، فأنا أوصي بالقراءة على المخطط التفصيلي الذي وضعناه معا حول إطار التداول الذي نستخدمه هنا في "مخاطر التجارة".
بعد الانتهاء من العمل هناك، إليك بعض الاقتراحات للمقالات الأخرى التي كتبناها ذات الصلة بالموضوع:
شكرا لكم على القراءة، وحظا سعيدا الاستراتيجيات.
ترك الرد إلغاء الرد.
نحن نساعد المتداولين الربح.
الأحدث & # 038؛ جمع.
تواصل معي.
هذا الموقع مخصص للأغراض التعليمية فقط. لا شيء هو التماس أو توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. أنت مسؤول عن القرارات المالية الخاصة بك.
البحث مخاطر التجارة.
الاقسام.
للاستفسارات التجارية، والتعاون، والإعلان يرجى استخدام صفحة الاتصال للوصول إلينا.

No comments:

Post a Comment