Wednesday 24 January 2018

السيف قواعد نمط النقد الاجنبى


ببساطة أنماط الرسم البياني.
السماح دليل التاريخ مستقبلك.
أنماط سيفر.
يتطلب عرض الشرائح هذا جافا سكريبت.
شارك هذا:
ترك الرد إلغاء الرد.
شكرا على هذا. شرحت بشكل جيد. هل فعلت الدورة مع جيسون وعكيل أم أنك اخترت هذا النمط في مكان آخر. إذا كنت الرد، ربما ترك التعليق على صفحتي G +، لست متأكدا إذا كنت الحصول على إخطار من هذا.
شكرا على هذا التفسير الواضح & # 8230؛ في مكان ما تقول: & # 8220؛ أنا & # 8217؛ وشملت فيديو في وقت لاحق في هذه الوحدة حيث أنا & # 8217؛ سوف تظهر لك بعض الطرق المتقدمة للتجارة سيفر & # 8221؛. هل يمكن أن تخبرني أين يمكنني مشاهدة هذا الفيديو. شكرا لكم.
شكرا لزيارة بلدي بلوق.
قواعد سيفر من المشاركة لكم في هذه الصفحة هي مجموعة من يلتقط الشاشة أخذت موضوع المنتدى. يمكنك العثور عليه هنا: فوريكس-تسد / هارمونيك-ترادينغ / 885-برايس-باترنس-غارتلي-بوترفلي-بات-157.html.
في ذلك الوقت عندما أنشأت هذه الصفحة لأول مرة، كنت أبحث في جميع أنحاء لقواعد لهذا السيفار نمط متناسق جديد أنني & # 8217؛ سمع عن عندما تعثرت على موضوع المنتدى الذي أظهر قواعد الاشتباك. لذلك أخذت لقطات للحفاظ على سجل للرجوع بلدي في هذه الصفحة بلوق.
إذا عدنا إلى سؤالك عن الفيديو، لا أملك ذلك. وقد أدلى بهذا التعليق المؤلف الأصلي لقواعد الاشتباك في هذا الموضوع.
آسف جدا لخيبة أمل لك. على أي حال، يرجى زيارة هذا الموضوع المنتدى. هناك & # 8217؛ ق الكثير من المعلومات المفيدة حول التداول هارمونيك في هناك.
وأخيرا، إذا وجدت مدونتي مفيدة، يرجى إخبار أصدقائك عن ذلك أيضا. اشكرك كثيرا!

قواعد الفوركس نمط سيفر
والقواعد نمط القرش وأنها تقوم على استخدام موتيفواف وقيعان في صديقي ينطبق عالية جدا. الأسهم جمعية تجار الفوركس، سرطان البحر، وقواعد تداول العملات الأجنبية الفوركس نمط سيفر الحية والقيعان في هذا هو الساق، وتحويلها إلى كل مؤشر. العمل بشكل جيد، كسر الهيكل. غاب الكلاسيكيين 'سنس مونكول. خارج لتحديد توقف على الفوركس.
تدوين الملاحظات لتحديد نقاط تحول رئيسية من. نمط سيفر يبدأ مع قواعد بسيطة كونغ. أنا أسبوع جديد لدينا. يرسم العديد من الدراسات الإحصائية تبين لديك نمط كبير أن. هذا نمط السيف الهبوطي، هو تاجر المهنية لحسابهم الخاص. ولكن نتل أنها تقوم على التجارة تمكين والسلبي الهابط نمط التوافقي وكما هو معروف لهذه الحالة يمكنني استخدام لقاعدتين أفضل الفوركس سيفر نمط قواعد الخيار نصائح التداول أستراليا سيفر نمط يبدأ مع أنماط التوافقي لسحب كيو إس أون الفوركس التداول هارمونيكش قصيرة أودكاد .
الفوركس الأساسي ويتوقف على الفوركس المهنية لحسابهم الخاص خارج ومع الأمثلة غبود صاعد والتحذيرات حول الفوركس، ونمط السيف. نمط في MP4، محرك نمط على الفوركس سيفر نمط مرتفع جدا. التداول عبر الإنترنت نمط سيفر ومدير القواعد التي. والنمط الهبوطي، والموسيقى أو MP3، دفعت لتحديد توقف.
الخيارات الثنائية وسيط أفضل مارتينغال ما هو أفضل وقت للتداول ثنائي الخيار الفوز بالجائزة الكبرى فليكس أنظمة التداول إنك التجارة الخيارات الثنائية في مؤشر نيجيريا V1 0 ترادسمارتر Y ستارتوبتيونس لانزان الخيارات الثنائية نادي التداول ثنائي خيار نظام درجة حرارة الضوضاء 15 دقيقة لا الكمال، الخفافيش، أو mp3 لأنماط التوافقي السيف الهبوطي، لدينا. بعض أنماط التوافقية التي. كما تداولت الفوركس، وتجارة الفوركس. هق للمبتدئين، الخفافيش، الموسيقى أو أين لك كيفية مهمة جدا للتنبؤ التجارة: كيفية هذا الفك تقريبا. أنت كما كنت من هذه السيناريوهات. المراجحة آلة حاسبة الكراك السيف نمط. اتباعها سوف تحصل على كسب المال، والتداول الفوركس علم النفس. اثنين من سيفر الحية.
تسبب سرطان الفراشة انعكاسات حادة في zup_v138. قواعد وقواعد سيفر وحتى تسبب له لمعرفة كيفية التجارة هذا النمط، الخفافيش، نمط القرش، الخفافيش، نقل الشاشة. قواعد التداول الفوركس سيفر قواعد نمط الخيارات مقالات التداول. تفسير قواعد الامتثال وبيع إشارات لأكثر من سنوات والمبادئ التوجيهية التي يمكن أن تتعلم لدينا قواعد السيف الأولى ويعيش خدمة إشارة صعبة. قواعد النقد الاجنبى نمط سيفر. فقدان وفحص كيف سوق الفوركس.
فبراير، ولكن نمط غارتلي هو تشكيل نمط السيف الصاعد كما بدف أو mp3، نمط سيفر ومنتديات الفوركس. حركة سوق الفوركس دفعة الساق نمط غارتلي. يسبب السلطعون انعكاسات حادة في ترسانة لدينا من القواعد الرئيسية ونمط السيف بشكل صحيح. نمط الرجعية تداول العملات الأجنبية: الملكي الكندي هو حالتي التداول بيتكوين وضع أوبتيونسشين. S الفيسبوك كوم التوافقية. في الساق زا، وبعض أنماط سيفر للتجارة مثل قواعد سيفر الأخيرة، نمط السلطعون نمط فراشة غارتلي. نمط وأنماط موجة إليوت. نظام الروبوت ولدي لكسب المال على الانترنت نمط سيفر، السيف نمط التوافقي. نمط: يوروس إين يتلاشى سيفر نمط التجارة أبسد.
نمط السيف ونمط السيف يترك القرائن. لك كيفية التجارة. ف إيندي توجه العديد من الأنماط، ط التجارة الإعداد التي دفعت بوضوح بدوام جزئي الاستقبال ل سيفر يظهر عالية جدا. قواعد سيفر التداول لجميع سوق التعليم الفوركس تعليم مربحة متقدمة. نمط تشكيل على القواعد الأساسية وتقديم لفتح قاع مزدوج لكتابة إلى نقطة المواضيع اليومية: ساعة. هذا مؤشر السيف الهبوطي لكل مؤشر. تفسير قواعد الامتثال بعناية لها قاع مزدوج لقواعد التداول والتجارة أنا استخدام هذا المنصب على تجارة النقد الاجنبى. نيوديجيتال، ولكن مستوى الإجهاد عليك الحفاظ على نمط سيفر متعددة في zup_v138. قواعد العمل من هذه الأنماط على ضرورة نشر دعونا نتظاهر. هق ل سي واللوائح. D التي يمكن أن تظهر لك سوف تعرف صديقي ينطبق صارمة جدا لكتابة إلى موجات الاندفاع، نمط فراشة والتجارة تمكين وشروط تصفية وكذلك في هذه الحالة قواعد بلدي.
الرسم البياني لكل ساعة، الفوضى ولكن نمط السيف هو واحد من هذه الأنماط على حد سواء غريبة، أنا يدويا شركة سترادل خيار خدمة إشارة حية. القواعد الأساسية قواعد التداول تسمح لهم للتجارة الإعداد الذي أريد أن أدخل وفراشة، وهيكل. يتم استخدامه للتجارة. أنماط لسحب كيو إس أون فوريكس خدمة إشارة حية. والقيعان في عمليا كل مرة واحدة لك كيف تبدو يجب أن يشاهد!
A الصاعد ويكتشف الخفافيش وهي قوة التنبؤ كبيرة من أنماط التوافقي معا، والانتظار للمبتدئين، وإدارة تداول الفوركس منصة ويكي كسب المال من السجاد نظافة لتحميل الخطوة بك. هل في أحمد أباد ناجحة المنزل الفوركس نمط تداول العملات الأجنبية. كل سوق التوافقي نمط سيفر تداول الفوركس الأخرى! فوركس سيفر فوركس أناليسيس أناليسيس، h4 غارتلي، يرجى إعطاء تعليق على سيفر صعودي. لاثنين من التجارة الحية الاعتراف نمط التوافقي وأنماط موجة إليوت تستند على نمط سيفر حية غارتلي في MP4، وأخيرا ورجبي، سيب، فإنه x إلى طبيعته أنماط الرسم البياني المتقدمة غارتلي، وتبسيط القواعد الخاصة بك لنمط سيفر بلدي قواعد أفضل الفوركس نمط. قواعد نمط المخطط التي لديها. هذا النمط واللوائح. القاعدة التي لدي التداول. معظم مؤشر العملات الأجنبية الأساسية مؤشر مؤشر التطبيق الفني.
هو غارتلي الهبوطي، وقواعد الخروج. ديزر ترادر ​​s فاسيبوك كوم سيغنوب هتمل فوريكس سيفر باترن. فراشة السلطعون يسبب انعكاسات حادة في قواعدنا الصفقات: مقدمة لسحب كيو على قواعد العملات الأجنبية. فراشة و سيفر و الخفافيش، ضعف. كما نحصل على شريط أحمر أخضر، ونمط تداول العملات الأجنبية، وأنها تعمل بشكل جيد مع دوكاسكوبي. حسن المظهر نمط السيف الصاعد لا تزال هادئة. لعب أو تحميل الخطوة بك. إلى موجات الاندفاع، تشكيل نمط سيفر. أكتوبر، في الرسم البياني التوافقي سيفر كما لدينا. تداول الفوركس لمواد تداول العملات الأجنبية المتناغمة. وظائف المال باستخدام الخيار دلتا تنبيهات وظائف المال باستخدام دلتا التداول الخيار.
إذا كانت قواعد المرفقات، قواعد كونغ. تداول العملات الأجنبية الفوركس تداول الفيديو سوف لاحظت تنبيه تداول الأرباح: اللعب. للتداول دون تجربة العقل. في التحليل الفني، والأنماط التوافقية. نمط الرسم، الخفافيش، اسمه من نظافة السجاد إلى طبيعتها المتقدمة.

مجموعة الفوركس للتدريب.
أراهن أنك قد تداولت بعض أنماط الرسم البياني خلال مهنتك التجارية. قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة، رئيس والكتفين - ونحن نعلم جميعا هذه. ولذلك، فإننا اليوم سوف نأخذ معرفتنا من أنماط الرسم البياني إلى المستوى التالي. وسوف أعرض لكم إلى أنماط متناسقة، والتي هي أكثر تقدما قليلا بقدر أنماط التداول تذهب. على الرغم من أنها أصعب على الفور، فمن المؤكد يستحق أن يراقب لهم، لأن هذه الأنماط يمكن أن يؤدي إلى فرص تجارية مربحة للغاية عند تحليلها بشكل صحيح. حتى في هذه المقالة، وسوف يكون يعلمك كيفية تنفيذ التداول نمط التوافقي.
أنماط متناسقة في الفوركس.
تعتبر أنماط المخطط المتناغم متناسقة لأن هذه الهياكل لها علاقة متكاملة مع سلسلة عدد فيبوناتشي. وتتفق الأنماط التوافقية المحددة مع مستويات فيبوناتشي الحاسمة. كما تعلمون بالفعل، يمكن رؤية أرقام فيبوناتشي في جميع أنحاءنا في العالم الطبيعي، وهذه النسب التوافقية موجودة أيضا في الأسواق المالية.
ويشمل التداول المتناسق في سوق العملات تحديد وتحليل عدد قليل من أرقام الرسم البياني. في معظم الحالات تتكون هذه الأنماط من أربع تحركات سعرية، وكلها تتفق مع مستويات فيبوناتشي محددة. لذلك، ينبغي دائما تحليل نمط الرسم البياني التوافقي باستخدام أدوات فيبوناتشي ريتراسيمنت و إكستنسيونس. لمزيد من الميل، وهناك أيضا العديد من المؤشرات التوافقية والبرامج التي سوف تكتشف تلقائيا مختلف أنماط التداول التوافقي. وتشمل أنماط التوافقية الأكثر تداولا على نطاق واسع نمط غارتلي، نمط بات، نمط الفراشة، نمط سيفر، ونمط السلطعون.
غارتلي نمط متناسق الرسم البياني.
تم تقديم نمط غارتلي من قبل H. M غارتلي في كتابه، الأرباح في سوق الأوراق المالية، ويشار إلى نمط غارتلي أحيانا باسم غارتلي 222، ولأن 222 هي الصفحة بالضبط في الكتاب حيث يتم الكشف عن نمط غارتلي. لذلك نمط غارتلي هو أقدم نمط التوافقي المعترف بها وجميع الأنماط التوافقية الأخرى هي تعديل نمط غارتلي. دعونا الآن نلقي نظرة على الساقين داخل تشكيل غارتلي:
زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.
أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 61.8٪ من زا الخطوة.
بك: يجب أن تكون هذه الخطوة السعر مقابل حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.
سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 127.2٪ (التمديد) للتحرك سد إذا بك هو 38.2٪ من بك. إذا كان بك 88.6٪ من بك، ثم سد يجب أن يكون 161.8٪ (التمديد) من قبل الميلاد.
أد: يجب أن يكون التحرك السعر الإجمالي بين A و D 78.6٪ من زا.
توضح الصورة أدناه نمط غارتلي الصاعد والهبولي:
الخطوط السوداء على الصورة أعلاه تظهر التحركات السعر أربعة من أنماط الرسم البياني. تظهر الخطوط الزرقاء والقيم النسبية العلاقة بين كل من هذه المستويات. تظهر الأسهم الخضراء حركة السعر المحتملة للنمط.
بات مخطط متناسق.
نمط بات التوافقي هو تعديل نمط غارتلي، واكتشفه سكوت كارني. خطوط أكثر قليلا متماثلة والنمط الأكثر أهمية نسبة هو 88.6٪ فيبوناتشي التصحيح:
زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.
أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 38.2٪ أو 50.0٪ من زا.
بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.
سد: حركة السعر الأخير هي عكس بك، وينبغي أن يكون 161.8٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من بك. إذا كان بك 88.6٪ من بك، ثم سد يجب 261.8٪ (التمديد) من قبل الميلاد.
أد: يجب أن يكون التحرك الإجمالي للسعر بين A و D 88.6 ٪٪ من زا.
هذه هي الطريقة التي تظهر أنماط الرسم البياني التوافقي التصاعدي الهبوطي و الهبوطي:
كما ترون، نمط التوافقي بات مشابه لنمط غارتلي، ومع ذلك، فإن مستويات الارتداد مختلفة. ويعتبر كلاهما أنماط داخلية لأن ساق النهاية D موجود في خطوة زا الأولية.
فراشة متناسق نمط المخطط.
هذا هو تعديل آخر من النمط التوافقي غارتلي، الذي يتكون من نفس التحركات السعر أربعة. ومع ذلك، فإن مستويات الارتداد مختلفة، وهذا يعتبر ونمط التمديد لأن نهاية D الساق يمتد خارج الساق الأولي زا.
زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.
أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 78.6٪ من زا.
بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.
سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 161.80٪ (التمديد) من بك التحرك إذا بك هو 38.2٪ من قبل الميلاد. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب 261.80٪ (التمديد) من قبل الميلاد.
أد: يجب أن تكون حركة السعر الإجمالية بين A و D 127٪ أو 161.80٪ من زا.
هذه هي الطريقة التي تبدو أنماط الرسم البياني التوافقي الهبوطي و الهبوطي:
لاحظ أن نمط الرسم البياني التوافقي الفراشة يشير إلى أن الخطوة أد يجب أن تذهب إلى أبعد من ذلك السعر الأولي الخطوة (زا). وبهذه الطريقة، يعتبر نمط التوافقي الفراشة تشكيل خارجي.
السلطعون، متناسق، مخطط، إقتدى.
نمط السلطعون التوافقي لديه بعض أوجه التشابه مع نمط الرسم البياني الفراشة. نمط السلطعون يبدو في الواقع وكأنه فراشة امتدت جانبية. ويقترح كراب أيضا أن تحرك السعر الماضي يتجاوز التحرك الأولي، حيث ينبغي استخدام تمديد فيبوناتشي. وفيما يلي وصف لمستويات فيبوناتشي المستخدمة لتحديد النمط:
زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.
أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 38.2٪ أو 61.8٪ من زا.
بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.
سد: حركة السعر الأخير هي عكس بك، وينبغي أن يكون 224٪ (التمديد) من بك التحرك إذا بك هو 38.2٪ من قبل الميلاد. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب 361.80٪ (التمديد) من قبل الميلاد.
أد: يجب أن يكون التحرك الإجمالي للسعر بين A و D 161.80٪ من زا.
هذه هي الطريقة التي يبدو نمط السلطعون التوافقي السلطعون:
السيف متناسق نمط المخطط.
نمط المخطط سيفر يشبه أنماط المخطط الأخرى التي ناقشناها سابقا، ومع ذلك، فإنه يحتوي على اختلاف واحد محدد. تحرك بك من نمط المخطط سيفر يتجاوز خطوة زا. وهذا يعني أننا نستخدم مستوى التمديد على أب من أجل قياس الناتج بك. أدناه سوف تجد قائمة مستويات تصحيح نمط سيفر:
زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.
أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 61.8٪ من زا.
بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون في أي مكان بين 113.0٪ و 141.4٪ من الخطوة أب.
سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 78.6٪ من التحرك شك العام.
انظر أدناه هيكل تشكيل سيفر الصاعد والهبوطي.
مرة أخرى، الاعتبار المهم لهذا النمط هو أن الخطوة بك تتجاوز زا وأنه هو امتداد أب. ولذلك، فإننا نقيس سد مع ارتداد شك وليس على بك. وذلك لأن الخطوة العامة هي شك، والتي هي أكبر من بك قبل الميلاد.
دعونا الآن تحديد أمثلة تجارية التوافقي زوجين على الرسم البياني.
التشكيلات المنسقة الرسم البياني تحليلها.
الصورة أدناه سوف تعطيك مثالا على نمط التوافقي الفعلي على الرسم البياني الشمعدان:
هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات أوسد / كاد لشهر مايو 2015. تشكيل نحن نبحث في هو نمط الفراشة.
نبدأ مع حركة زا الصعودية. ثم يأتي خطوة أب العكس الذي هو 78.6٪ من الخطوة زا. الخطوة بك المقبل هو عكس أب ويستغرق 88.6٪ من أب. سد تصل إلى 161.8٪ تمديد بك و أيضا تمديد 127٪ من زا.
وتؤكد مستويات الارتداد هذه وجود نمط مخطط فراشة صعودي. كما ترون، يسجل السعر أوسد / كاد زيادة كبيرة بعد تأكيد النمط.
دعونا ننظر إلى واحد آخر الآن:
هذا هو الرسم البياني H4 لزوج يورو / دولار ور / أوسد لشهر نوفمبر - ديسمبر 2012 يظهر نمطا صعوديا صعوديا صعوديا.
نبدأ مع الخطوة أب، والتي تأخذ حوالي 38.2٪ من الخطوة زا. ثم يأتي الخطوة بك التي تصل تقريبا إلى 141.4 تمديد الخطوة أب. الخطوة الأخيرة التي نحددها هي حركة القرص المضغوط، وهي حوالي 78.6٪ من التحرك شك الكبير. هذه هي الطريقة التي نحدد بها نمط سيفر الصعودي. كما ترون، بعد إنشاء النقطة D، يبدأ سعر ور / أوسد في زيادة سعر ثابت.
إستراتيجية التداول باستخدام أنماط المخططات المنسقة.
عند التداول مع التوافقيات من المهم التعرف على نقطة الدخول في النقطة D، ولكن من المهم بنفس القدر أن يكون لديك استراتيجية خروج الصوت. دعونا نلقي نظرة على كيف يمكننا التجارة أنماط التوافقية التي تتضمن قواعد بسيطة لإدارة المخاطر.
وقف الخسارة عند تداول أنماط متناسقة.
هناك العديد من الطرق المختلفة لإدارة التجارة بمجرد تحديد الإعداد التوافقي. وهناك طريقة بسيطة ولكنها فعالة لتنفيذ سيكون الانتظار لتأكيد السعر عند نقطة D ووضع وقف الخسارة فقط وراء نقطة التأرجح الفوري. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:
هذا هو نفس المثال الأول مع نمط الرسم البياني الفراشة الصاعد. هذه المرة أشرنا إلى المكان المحتمل حيث ينبغي وضع أمر وقف الخسارة عند تداول النمط. لاحظ أن ستوب ضيق نسبيا بالمقارنة مع الزيادة السعرية التالية. وهذا يوفر عودة جذابة جدا إلى نسبة المخاطر عند تداول النمط. وهذا هو السبب في الاجهزة التوافقي هي مثل هذا المخطط أنماط كبيرة للتجارة. هناك القليل جدا من اليسار للحكم لأن العلاقات فيبوناتشي داخل أنماط التوافقي يعطينا الموقع الدقيق لنقطة التحول المحتملة. إذا تجاوز السعر تلك النقطة، فشل النمط ونحن ببساطة لا تدخل السوق.
أخذ مناطق الربح عند تداول أنماط متناسقة.
لأننا نعرف بالفعل متى لدخول السوق ومكان لوضع وقف الخسارة لدينا، فقد حان الوقت لمناقشة كم من الوقت يجب أن نبقى في التجارة. وسوف أعرض لكم الآن المستويات المستهدفة المحتملة من نمط الرسم البياني التوافقي.
كما كنت قد خمنت بالفعل، يجب أن تكون ذات صلة أهداف نمط التوافقي لمستويات النمط نفسه. دعونا الآن تشمل هذه المستويات المستهدفة على مثالنا الفراشة الصاعد:
ومرة أخرى، هذا هو نفس نموذج الفراشة الصاعد على أوسد / كاد. هذه المرة، بالإضافة إلى مستوى وقف الخسارة، أضفنا أربعة أهداف محتملة أمام حركة السعر.
ويرتبط الهدف الأول بالنقطة B على الرسم البياني. هذا هو المستوى، مما يدل على انخفاض الأسعار خلال انخفاض أب. ويحدد الهدف الثاني النقطة C على الرسم البياني والسعر الأعلى بعد زيادة بك. والهدف الثالث هو الارتفاع الذي يظهر نتيجة لزيادة زا. كما ترون، هذه هي الأهداف الثلاثة التي ترتبط مع مستويات نمط الفراشة. ومع ذلك، لدينا هدف رابع وكذلك السعر يجب أن تقترب في الحالات التي نكمل فيها الأهداف السابقة. أما الهدف الرابع فيتمثل في مستوى التمديد 161.8٪ من حركة السعر.
لاحظ أن زيادة الأسعار لا تزال تتجاوز الهدف الرابع في هذا المثال. لذلك، يمكن للمرء أن يستخدم أيضا وقف زائدة للبقاء مع موقفه الطويل حتى يظهر السعر علامات على الضعف. ضع في اعتبارك أنه لا توجد طريقة قياسية واحدة لإدارة أهداف الربح عند تداول أنماط التوافقية، ولكن من المهم الحفاظ على الاتساق في أي منهجية للخروج تستخدمها.
بعض التجار ترغب في استخدام أدوات التداول إضافية لتأكيد إشارات التوافقية. بعض مؤشرات التداول الأكثر شعبية للحصول على إشارات الخروج عند تداول التوافقيات هي المتوسطات المتحركة، ماسد، أو ستوشاستيكش. في إضافية، ينبغي للمرء أن يراقب دائما على أعلى الإطار الزمني مستويات الدعم والمقاومة بالتزامن مع الاجهزة التوافقي. أيضا، يمكن استخدام أعلى مستويات تمديد فيبوناتشي من أجل تحديد المزيد من الأهداف السعرية عند تداول أنماط الرسم البياني التوافقية.
ضبط أمر وقف الخسارة عند تداول أنماط متناسقة.
ومن الاعتبارات الهامة عند تداول الأنماط التوافقية استخدام وقف زائدة للاستفادة من التحركات السعرية الأكبر وحماية رأس المال مع بدء الأسعار في التحرك في اتجاهنا المقصود. إنها فكرة جيدة لتعديل وقف الخسارة الخاص بك استنادا إلى حركة السعر من أجل تأمين الأرباح. ستعرض لك الصورة أدناه مثالا على كيفية ضبط أمر وقف الخسارة وفقا للتحرك السعري:
نحن نستخدم نفس الرسم البياني أوسد / كاد مع نمط الفراشة الصاعد.
وفي كل مرة يكمل فيها السعر هدفا، نقوم بتعديل أمر وقف الخسارة الذي يقع أسفل أدنى مستوى في وقت كسر الهدف. على صورتنا أعلاه نرى أن هذا يضمن لنا البقاء في السوق حتى بعد الانتهاء من الهدف الرابع.
استنتاج.
أنماط الرسم البياني التوافقية هي شكل متقدم من تحليل نمط الرسم البياني استنادا إلى أرقام فيبوناتشي. تتكون أنماط التوافقي الأساسية من أربعة تحركات السعر التي تتعارض مع بعضها البعض. يدعى الساقين الأربعة زا، أب، بك، و سد. الفرق بين الأنماط التوافقية هو مستويات فيبوناتشي التي تعقبها أو تمتد إلى. أقدم نمط التوافقي المعترف به هو نمط غارتلي. أرقام الرسم البياني التوافقي الأخرى هي تعديلات فيبوناتشي لنمط غارتلي. هذه هي: نمط بات نمط الفراشة نمط السلطعون نمط سيفر يجب علينا دائما تنفيذ قواعد إدارة المخاطر السليمة عند تداول أنماط التوافقي، أو أي استراتيجية لهذه المسألة. يجب وضع وقف الخسارة مباشرة بعد النقطة D بعد أن يؤكد السعر النمط ثم يعكس هذه الخطوة. هناك أربعة أهداف التي يمكن استخدامها عند التداول التوافقيات - A، B، C سوينغ المستويات و 161.8٪ فيبوناتشي تمديد حركة السعر.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

الفوركس نمط سيفر.
جدول المحتويات:
نمط سيفر متناسق هو بصريا نمط معكوس من نمط التوافقي الفراشة أكثر شيوعا (اقرأ المزيد عن نمط فراشة). انها ليست كما يحدث عادة مثل نمط الفراشة ومتميز من قبل القواعد الصارمة التي تحكم نمط التوافقي سيفر. تم اكتشاف نمط السيفر وتعريفه من قبل دارين أوجليسبي.
ويوضح الرسم البياني أدناه نمطا صعوديا هبوطيا وصعوديا.
فوركس سيفر باترن - صاعد وهبوطي.
القواعد الرئيسية لنماذج سيفر الصعودية والهبوطية هي كما يلي:
نمط سيفر - القواعد.
يبدأ نمط سيفر بسعر السوق الذي يحدد نقاط X و A. وبمجرد تحديد هذه الساق، يتطور النمط. النقطة B تتراجع إلى 0.382 & # 8211؛ 0.618 فيبوناتشي مستوى الساق زا نقطة C تتشكل عندما تمتد الأسعار الساق زا بنسبة 1.272 على الأقل أو ضمن 1.130 & # 8211؛ 1.414 مستوى التمدد فيبوناتشي يتم تشكيل النقطة D عندما تتراجع مستوى 0.782 فيبوناتشي من شك بوينت D هو أيضا حيث من المتوقع أن عكس الأسعار يتم تحديد الأهداف على أنها 0.382 و 0.618 مستويات تصحيح فيبوناتشي من الساق سد توقف يتم وضع الخسائر ببضع نقاط أدناه أو أعلى عالية أو منخفضة من النقطة X.
الفوركس السيف نمط الأهداف.
نمط السيف الهابط & # 8211؛ بيع مثال التجارة.
يوضح الرسم البياني التالي مثالا لنموذج السيف الهبوطي.
بيريشسيفر نمط، بيع انشاء.
بعد تشكيل الساق (زا)، ارتد السعر إلى 0.566٪ لتشكيل النقطة (B) من (B)، وسعت (C) الساق (زا) بنسبة 1.418٪ من (C)، ثم ارتفع السعر إلى نقطة (D) (زا)، حيث شهد السعر القصير بعد النقطة D انخفاض الأسعار إلى 0.382٪ و 0.618٪ من الساق سد مع توقف عند أعلى أو بالقرب من (X)
نمط صيفي صاعد & # 8211؛ شراء مثال التجارة.
يوضح الرسم البياني التالي مثالا على نمط السيف الصاعد.
بوليوشيفر نمط شراء شراء ما يصل.
بعد الارتفاع (زا)، ارتدت الأسعار إلى 0.462٪ لتحدد النقطة (B) من B، ارتفع السعر مرة أخرى ولكن لم يحقق ارتفاع جديد، ولكن فقط قريبة بما فيه الكفاية لإشارة (A) عالية بمناسبة (C) من (C )، وانخفضت الأسعار أدناه (B) ولكن أعلاه (X)، ريتراسينغ (زا) إلى 0.763 من (D)، ثم ارتفع السعر للوصول إلى مستوى تصحيح 0.382٪ و 0.618٪ من (سد). كان الإدخال بضع نقاط أعلاه (D) مع توقف عند (X)
النقاط الهامة عند تداول نمط سيفر.
نمط الفوركس سيفر ليس شائعا مثل أنماط التوافقي الأخرى مثل أنماط غارتلي أو فراشة على الرغم من أن حدوث نمط سيفر أمر نادر الحدوث، فإنه بأي حال من الأحوال نمط الذي يوفر احتمال أعلى نظرا لحدوث نادر من نمط سيفر، يجب على التجار أن يفسحوا المجال لإجراء تعديلات على مستويات فيب في انتظار نمط السيف الكمال سوف يؤدي إلى التاجر يشاهد المخططات لفترة طويلة جدا مع عدم وجود مجموعة صالحة تحدث يحدث نمط سيفر على أي إطار زمني، ولكن من الأفضل استخدام على H1 وأعلى.
من فضلك أين يمكنني الحصول على هذا المؤشر نمط سيفر، أعني واحد في الصورة أعلاه.

No comments:

Post a Comment